in

الأخضر والنصر يقتسمان نقاط القمة، والأهلي العاصمي والاتحاد المصراتي يحققان العلامة الكاملة

قصّ الجمعة شريط منافسات الدوري الليبي الممتاز في نسخته الـ49، بثلاث مواجهات في كلا المجموعتين الأولى والثانية في ثلاثة ملاعب مختلفة.

حيث انطلقت مباريات اليوم الأول من الجولة الأولى، بلقاء جمع الأخضر بضيفه النصر على أرضية ملعب شيخ الشهداء، انتهى بالتعادل السلبي، واقتسم فيه الفريقان نقاط المواجهة رغم الفرص السانحة لتحريك سكون الشباك.

هذا وخطف الاتحاد المصراتي فوزًا مثيرًا من ضيفه أبو سليم، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية، وذلك خلال اللقاء الذي جمعهما على أرضية ملعب الشموع، حيث يدين الاتحاد المصراتي لمهاجمه الشاب عبدالميسر بوشيبة الذي اقتنص هدف الفوز لفريقه في الدقيقة الـ93 من علامة الجزاء.

وبدأ الأهلي طرابلس حملة الدفاع عن لقبه حينما تخطّى عقبة الصاعد حديثًا فريق الملعب الليبي، في مباراة شهدت افتتاح ملعب النهر الصناعي بعد توقفه عن الخدمة لـ13 عاما بحضور جماهيري، خاطفًا من خلالها العلامة الكاملة بهدف وحيد سجله المدافع المحترف الرواندي “تيري مانزي” في شوط المباراة الأول.

وستقام يوم الغد ثلاث مباريات تجمع الأولى الصداقة والتعاون بملعب شحات، بينما يلتقي الجاران الأولمبي وأساريا في ديربي مدينة الزاوية وفي قمة من قمم اليوم الثاني للجولة الأولى؛ على أن تختتم بأمسية سيقابل فيها الأهلي بنغازي الأنوار على أرضية ملعب شهداء بنينا.

المحاسبة: تضاعف نفقات السفر بديوان مجلس الوزراء بين 2021 و2022

ديوان المحاسبة: حكومة الدبيبة فرّطت في فرصة استثمار كبيرة لقطاع النفط والغاز الليبي برفضها شراء حصة شركة “هيس” الأمريكية بشركة الواحة