in

لجنة المسابقات تعلن مواعيد وملاعب الجولة الأولى للدوري دون جمهور

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، الثلاثاء، مواعيد وملاعب الجولة الأولى من الدوري الليبي الممتاز، الذي ينطلق الجمعة بثلاث مباريات في كلا المجموعتين.

ويلتقي في المباراة الأولى فريقا الأخضر والنصر في ملعب شيخ الشهداء، وفي الثانية الأهلي طرابلس والملعب الليبي بملعب النهر الصناعي، وتشهد الثالثة مواجهة بين الاتحاد المصراتي وأبوسليم على ملعب نادي الشموع، دون حضور الجمهور في جميعها.

وتُلعب في اليوم الثاني ثلاث مباريات، اثنان منها في المجموعة الأولى، يستضيف فيها الصداقة التعاون بملعب شحات، ويلتقي فيها الأهلي بنغازي بالصاعد حديثًا فريق الأنوار على ملعب شهداء بنينا، بينما يلاقي أساريا ضيفه وجاره الأولمبي في ديربي مدينة الزاوية.

وفي ثالث أيام الجولة، تقام أربع لقاءات مقتسمة بين كلا المجموعتين، تأتي في مقدمتها قمة المجموعة الثانية التي تجمع الاتحاد بالمدينة على ملعب النهر الصناعي، بينما يستضيف الخمس فريق السويحلي بملعب الخمس، هذا ويرحل الهلال إلى طبرق لمواجهة فريق الصقور، ويفتتح المروج الصاعد حديثًا مشواره في الممتاز باستضافة فريق التحدي.

هذا، وأعلنت لجنة المسابقات أن كافة مباريات هذه الجولة ستكون بدون حضور الجمهور، وتأجيله إلى وقت لاحق، بعد اجتماع عقد الأيام الماضية مع وزارة الداخلية والأمن الرياضي المكلف لتأمين مباريات الدوري الممتاز بسبب ظروف عدة، أهمها التأمين بشكل متناسق في كلّ ملاعب المجموعتين الأولى والثانية، ليتأجل طموح الشارع الرياضي في إقامة الدوري بمدرجات ممتلئة إلى وقت لاحق.

أبوعجيلة المريمي.. تأجيل المحاكمة للمرة الرابعة، وضحايا “لوكربي” يطالبون بحضورها

المعهد القومي لعلاج الأورام بمصراتة: نسبة نقص الأدوية تبلغ 50%‎، والمرضى يحاولون توفيرها على حسابهم