in

ليبيا تحصد المركز الثالث عالميا في بطولة العالم للقوة البدنية بحصولها على 28 قلادة متنوعة

حقق المنتخب الوطني للقوة البدنية نجاحًا كبيرًا في بطولة العالم للقوة البدنية التي أقيمت منافساتها بمنغوليا بمشاركة 40 دولة، بحصوله على المركز الثالث في الترتيب العام عقب حصده 28 ميدالية متنوعة.

وشاركت ليبيا في هذه البطولة بعشرة رياضيين في فئة الأساتذة بمختلف أوزانها وتوج رياضيوها بتسعة قلائد ذهبية و11 فضية وثمان برونزيات.

واستطاع الرياضي أشرف الفلاح حصد 3 قلائد منها ذهبيتان وفضية، إضافة إلى الترتيب الاول في وزن 74 اساتذة 2، كما توج الرياضي عادل سلطان بـ4 قلائد منها ذهبية واحدة وفضية واحدة وبرونزيتان، فيما تحصل على الترتيب الثالث في وزن 93 أساتذة 2.

وتوّج الرياضي عبدالله بوشعالة بقلادة ذهبية وثلاث قلائد فضية، وتحصل على الترتيب الثاني وزن 66 أساتذة 2، وتحصل الرياضي أكرم البوعيشي على المركز الأول عقب تتويجه بثلاث قلائد ذهبيتان وفضية في وزن 93 أساتذة1، واستطاع علاء الدين الشيخي حصد ثلاث قلائد منها ذهبيتان وفضية بالإضافة إلى الترتيب الأول في وزن 120+ أساتذة 1، كما حصد الرياضي محمد الخزعلي 3 قلائد واحدة ذهبية واثنتان فضية، والترتيب الثاني في وزن 120 أساتذة1.

وبهذه التراتيب المتقدمة حلّت ليبيا في المركز الثاني في فئة الأساتذة1، والثالث في فئة الأساتذة2، من بين 40 دولة من مختلف العالم شاركت في هذه البطولة.

الأسود: القوانين الانتخابية نافذة، ولا يحق للبعثة الاعتراض عليها، وملاحظاتها سياسية وليست فنية

صحيفة العرب اللندنية: “باتيلي” يسعى لتأجيل الانتخابات والتمديد لحكومة الدبيبة عامين