in

الشلماني: تعاقدنا مع “ميتشو” لمدة عام.. والدوري الممتاز سيحضره الجمهور بعد موافقة الجهات الأمنية

صرّح رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم عبدالحكيم الشلماني، مساء الاثنين في لقاء تلفزيوني، أن تعاقد مجلس الادارة مع المدرب الصربي “ميتشو” جاء بعد دراسة للعديد من الملفات، لافتًا إلى أن عقد المدرب سيمتد حتى أكتوبر 2024 وقابل للتجديد.

وكشف عبدالحكيم الشلماني عن رزنامة المنتخب الوطني في فترة التوقف الدولي والتي ستكون بمعسكرين داخلي في مدينة طرابلس، وخارجي بالمغرب ستتخلله مبارتين وديتين أمام منتخبي ليبيريا والنيجر في الـ14 والـ17 من اكتوبر.

من جانبه أكد الشلماني أن الدوري الممتاز سينطلق وفقًا للموعد المحدد ولن يتمّ التأجيل مثل كل مرة، مضيفًا أن وزارة الرياضة ستدعم كلّ أندية الدوري الممتاز الذي ستكون كلّ مبارياته على الملاعب الليبية بما فيها مرحلة التتويج التي ستكون من خلال دور سداسي.

كما ذكر رئيس اتحاد الكرة أن نهائي الكأس الممتازة التي ستجمع الاتحاد بطل دوري 2021-2022 ببطل الكأس الأهلي طرابلس لذات الموسم ستقام بعد انطلاق الدوري الممتاز في حال قُرر إقامتها.

هذا وأعلن رئيس اتحاد الكرة عن تواصله مع الجهات الأمنية لفتح المدرجات أمام الجمهور في كامل مباريات الموسم الجديد للدوري الممتاز، وأنه لازال ينتظر الموافقة من عدمها.

وفد من التجمع الوطني للأحزاب الليبية يزور المناطق المتضررة من السيول بالمنطقة الشرقية

مترشحون برلمانيون يطالبون بإجراء الانتخابات وفق القوانين الصادرة عن مجلس النواب