Menu
in

التعادل الإيجابي يحسم موقعة الأهلي طرابلس والوداد المغربي

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، قمة الأهلي طرابلس والوداد البيضاوي المغربي، التي جمعتهما على أرضية ملعب المحالة بمدينة أبها السعودية، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الملك سلمان للأندية العربية.

وظهر الأهلي ممثل ليبيا بمستواه المعهود ولم يخيّب جماهيره في الخروج بنتيجة إيجابية أمام وصيف بطل إفريقيا الوداد الذي بادر بالتسجيل في نهاية الشوط الأول عبر رأسية لاعبه “أيوب العلمود”.

وفي الحصة الثانية بدت رغبة أبناء المدرب التونسي “طارق جرايا” واضحة في إدراك التعادل، وهو ما برهنه القنّاص “أحمد كراوع” بعد مضيّ 3 دقائق حينما عدّل الكفة برأسية محكمة قبل أن يخرج مصابا في منتصف الشوط.

ولم تشهد بقيّة دقائق الشوط الثاني أيّ أحداث تذكر من خلال العشوائية والدفاع المحكم من قبل الأهلي الذي لم يستفد من طرد لاعب الوداد في الدقائق العشر الإضافية التي منحها حكم المباراة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ويضيف كلّ فريق نقطة في رصيده ويصبح كلا الفريقين بنقطتين في سلم ترتيب المجموعة الثانية، التي سيقابل في آخر لقاءاتها الأهلي طرابلس نظيره السد، والهلال السعودي والوداد لحسم أمر بطاقتي العبور للدور القادم.

كُتب بواسطة Journalist

Exit mobile version