Menu
in

بـ5 نقاط.. ثلاثة فرق تقتسم صدارة الدور الرباعي لكرة السلة

اختتمت الاثنين بقاعة طرابلس الكبرى منافسات ذهاب الدور الرباعي للدوري الليبي لكرة السلة، وذلك من خلال مواجهتين جمعت الأولى الأهلي العاصمي بالنصر والثانية الاتحاد بالأهلي بنغازي.

وشهدت المواجهة الأولى سيطرة مطلقة لرفاق “الساعدي” بتفوقهم في الأشواط الأربعة التي كانت تفاصيلها: 19 نقطة مقابل 13 في الربع الأول و20 نقطة نظير 11 في الربع الثاني، وجدّد الأهلي تفوقه في الربع الثالث وفاز بـنتيجة 17 نقطة مقابل 13، لينهي المباراة في الربع الرابع بفارق بلغ الـ20 نقطة وبنتيجة 49-69 لمصلحته.

هذا وشهدت المقابلة الثانية التي جمعت الاتحاد بالأهلي بنغازي إثارة كبيرة حتى آخر ثواني الربع الرابع والأخير بعدما حسم الجزارة تفوقه بفارق سلّة وحيدة وبنتيجة 74 مقابل 76 نقطة، حيث تفوق الاتحاد في الربع الأول بـ23 نقطة مقابل 19، ثمّ عاد الاهلي بنغازي وحقق الفوز في الربع الثاني بنتيجة 25 نقطة مقابل 13.

هذا وانتهى شوط المباراة الثالث بالتعادل بين الفريقين بـ18 نقطة لكلّ فريق، ليحسم الجزارة اللقاء في الربع الأخير بفارق سلة وحيدة.

وبعد انتهاء المرحلة الاولى من منافسات الدور الرباعي، تصدّر الأهلي طرابلس سلم الترتيب بـ5 نقاط وبفارق النقاط المسجلة، فيما جاء الأهلي بنغازي والنصر في المركزين الثاني والثالث بذات النقاط وبفارق النقاط المسجلة، كما جاء الاتحاد في المركز الرابع والأخير برصيد 3 نقاط.

هذا وتنطلق مرحلة الإياب من الدور الرباعي لدوري السلة الليبي يوم الـ15 من الشهر الجاري بقاعة سليمان الضراط بمدينة بنغازي من خلال مواجهتين ستجمع الأولى قطبي بنغازي والثانية قطبي العاصمة.

كُتب بواسطة Journalist

Exit mobile version