Menu
in

انطلاق الدور الرباعي لنهائيات دوري السلة في الـ7 من يوليو المقبل

حدّد الاتحاد الليبي لكرة السلة السبت يوم الـ7 من يوليو المقبل موعدًا لانطلاق الدور الرباعي لبطولة الدوري لموسم 2022-2023، من خلال مرحلتين ذهاب وعودة على أن تلعب الأولى في قاعة طرابلس الكبرى والثانية في قاعة سليمان الضراط ببنغازي ..

وجرت قرعة هذا الدور بالأكاديمية الأولمبية بحضور مندوبي الفرق الأربع التي ستخوض منافسات الدور الرباعي الذي سيتواصل إلى غاية 18 من يوليو القادم ..

وستتبارى فرق الأهلي بنغازي والنصر والاتحاد والأهلي طرابلس مع بعضها البعض في نظام مباريات تجميع النقاط، وتمتد مرحلة الذهاب لثلاث أسابيع تنطلق بمواجهتين مثيرتين؛ حيث يلتقي في اللقاء الأول الاتحاد وضيفه الأهلي طرابلس في ديربي العاصمة، ويواجه في المباراة الثانية الأهلي بنغازي جاره النصر في ديربي بنغازي .

وفي اليوم الثاني يتقابل الاتحاد مع ضيفه النصر، ويتبارى الأهلي طرابلس مع الأهلي بنغازي، على أن تختتم مواجهات الذهاب في الـ10 من شهر يوليو بمبارتين تجمع الأولى الأهلي طرابلس مع النصر والثانية الاتحاد مع الأهلي بنغازي ..

وستشهد مباريات هذا الدور إثارة كبيرة ومرتقبة في جميع مبارياتها، إضافة إلى حضور جماهيري غفير ستتزيّن به قاعتي طرابلس وسليمان الضراط .

كُتب بواسطة Journalist

Exit mobile version