Menu
in

شركة الخدمات العامة: سيتم إزالة جميع المباني والمحال التي تسبب مختنقات مرورية وهي مصنفة سكنية وليست تجاريةسيتم إزالة جميع المباني والمحال التي تسبب مختنقات مرورية وهي مصنفة سكنية وليست تجارية

قال رئيس قسم الإعلام بشركة الخدمات العامة طرابلس عبد الفتاح الغضبان في تصريح للرائد الأحد إنهم قاموا بتشكيل لجنة من الشركة والحرس البلدي وجهاز مكافحة الهجرة غير الشرعية والردع ومديرية أمن طرابلس، لإزالة الزوائد وشاغلي الفضاء العام والبناء على أرض الدولة.

وأوضح الغضبان أن الإزالة التي تحدث الآن في رأس حسن كانت من المفترض منذ سنوات وصادر بها قرار إزالة ولكن نُفذ الآن، والمباني والمحال التي تم إزالتها في منطقة زاوية الدهماني هي كلها إرجاع أملاك الدولة من المواطنين الذين قاموا بالبناء على أرض الدولة.

وأكد رئيس قسم الإعلام أنه وفق قوانين المرور لا يُسمح بفتح محال تجارية في جزيرة دوران؛ لذلك سيتم إزالة جميع المحال الموجودة في جزيرة الفرناج، وجميعهم قاموا بالبناء في المخالف لأنه وفق التصنيف سكني وليس تجاري.

وتابع رئيس القسم أنهم سيبدؤون غداً في إزالة محال البدل العربية في رأس حسن مروراً بمخبز الأرض الطيبة؛ لبنائهم المخالف، لافتاً إلى أنه أي مناطق أو شوارع تسبب مختنقات مرورية وهي مصنفة سكينة وليست تجارية سيتم إزالتها.

Exit mobile version