in

لجنة المسابقات تعلن عن موعد انطلاق إياب الدوري الممتاز لكرة القدم

حددّت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الليبي لكرة القدم موعد وجدول وملاعب مباريات الأسبوع الأول لمرحلة الإياب من منافسات الدوري الليبي الممتاز انطلاقا مم الثاني من فبراير القادم ..
وستعود عجلة الدوري للممتاز من جديد في كلا المجموعتين من خلال خوض عشر مباريات في ظرف ثلاثة أيام تنطلق في ثاني أيام شهر فبراير وتنتهي في الرابع من الشهر ذاته ..
حيث تفتتح المجموعة الأولى بمواجهتين ستكون الأولى بين التعاون والأخضر على ملعب اجدابيا، بينما ستكون المباراة الثانية بين التحدي وشباب الجبل على ملعب شهداء بنينا ..
فيما يشهد اليوم الثاني مباراتين أيضًا بين الصقور والنصر على ملعب طبرق، والأخرى بين الأهلي بنغازي والصداقة على ملعب شهداء بنينا، على أن تختتم مواجهات المجموعة بقلقاء يجمع الهلال ودارنس على أرضية ملعب شهداء بنينا ..
وفي المجموعة الثانية يقصّ أبوسليم والاتحاد المصراتي شريط منافساتها على ملعب أبوسليم، بينما يستضيف الخمس على أرضية ميدانه السويحلي في ذات اليوم ..
هذا ويحل بين الأهلي طرابلس ضيفا على أساريا بملعب الزاوية، ويلتقي المحلة مع المدينة على ملعب أبوسليم، لتختتم مباريات الجولة الأولى بمرحلة بمباراة تجمع بين الاتحاد والأولمبي على ملعب أبوسليم ..
يذكر أن الأهلي بنغازي يحتلّ صدارة المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة، بينما يتصدّر الإتحاد المجموعة الثانية برصيد 23 نقطة .

رحلة مدرب المنتخب الوطني 🇱🇾المقال الفرنسي (كورينتين مارتينز) في 10 أشهر

الزغيد: الجامعة العربية وأغلب الدول قاطعت اجتماع الوزراء بطرابلس لاعتبار حكومة الدبيبة منتهية الولاية