in

الأهلي طرابلس يعزز خطّ دفاعه بالمدافع التونسي “هيثم العيوني”  

أعلن فريق الأهلي طرابلس عن أوّل صفقاته في الانتقالات الشتوية من خلال إبرامه صفقة مميزة تمثّلت في المدافع التونسي “هيثم العيوني”قادمًا من الفريق المصري البورسعيدي بصفقة انتقال حرّ.

وجاء انتداب المدافع التونسي بطلبٍ من المدير الفني للأهلي فتحي الجبال لما يملكه صاحب 31 عامًا من خبرة كافية تؤهّله لتقديم الإضافةولتعزيز خطّ الدفاع؛ استعدادًا لخوض مرحلة الإياب في الدوري الليبي الممتاز ..

وكان العيوني قد واجه أزمات عدة مع فريقه المصري البورسعيدي وصلت لتقديمه شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”؛ من أجلالحصول على مستحقاته المالية بعد مرور عام من توقيعه عقد انتقاله الذي كان في يناير الماضي وبعقد يمتد لموسمين ونصف إلا أنه لم يكملمشواره لينضم لمحطة جديدة ومشوار جديد مع الأهلي طرابلس

ويعدّ العيوني من المدافعين المميزين وقدم أداءً رائعًا في مشواره مع نادي المصري، سواءً في الدوري المصري أو بطولة كأس الكونفدراليةالإفريقية من خلال خوضه 21 مباراة سجّل ثلاثة أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

يذكر أن الأهلي طرابلس يحتلّ المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة الثانية من الدوري الممتاز برصيد 15 عشرة نقطة جمعها من تسع مباريات.

كُتب بواسطة Journalist

باشاغا يطلع على نتائج زيارات قدور الخارجية ومقترح تنظيم عمل السفارات الليبية

“أفريكا إنتليجنس”: صراع أمريكي بريطاني على منصب الرجل الثاني في البعثة الأممية بليبيا