in

الدوري الممتاز.. الاتحاد بالعلامة الكاملة وبشباك نظيفة يتصدر المجموعة الثانية والنصر يعتلي صدارة المجموعة الأولى

بثمانية عشر نقطة وبشباك نظيفة من ستّ مباريات، يتربع بطل الدوري الليبي فريق الاتحاد على عرش المجموعة الثانية

بعد انتصاره السادس تواليا في منافسات النسخة 48 من الدوري الممتاز على  فريق أساريا الصاعد حديثا إلى دوري الأضواء بهدف يتيم أحرزه المدافع طلال فرحات بداية الشوط الثاني ..

و يحتلّ أبو سليم الوصافة بـ 12 نقطة حصدها من 3 إنتصارات و3 تعادلات آخرها أمام المدينة، بينما يملك الأهلي طرابلس 10 في المركز الثالث منقوصًا من لقاء مؤجّل سيخوضه الثلاثاء المقبل مع السويحلي ويحل آساريا  رابعا بثماني نقاط ..

وفي المجموعة الأولى احتل فريق النصر الصدارة بـ12 نقطة رغم تعادله الأخير أمام التعاون بهدف لمثله ..

ويلاحقه جاره وغريمه الأهلي بنغازي الذي حقق فوزًا ثمينا في الجولة السادسة والأخيرة على شباب الجبل بهدفين مقابل هدف مسجلا في رصيده إحدى عشر نقطة ..

ويواصل دارنس صحوته بعد فوزه في المباراة الثانية تواليا في الدوري الليبي وهذه المرة على الصقور، ليقفز مركزين ويقتنص المركز الثالث في سلم ترتيب المجموعة، بينما يواصل الأخضر ظهوره الشاحب في الدوري الممتاز بعد خسارته في مبارتين على التوالي أمام النصر والصداقة في ديربي الجبل ..

وتعود منافسات دورينا الممتاز الخميس القادم حينما يقص الصداقة وضيفه النصر شريط مواجهات الأسبوع السابع، على أن تختتم الإثنين المقبل بلقاء متصدر ووصيف المجموعة الثانية الإتحاد وأبوسليم على أرضية ملعب مصراته ..

كرموس: مجلس الدولة صوّت على قبول مقترح المضي بالتوازي في القاعدة الدستورية والمناصب السيادية والسلطة التنفيذية

” نبي حد يساعدني ويحس ديروني زي ولدكم”