Menu
in

على رأسهم “هالاند وصلاح ومحرز”.. نجوم يغيبون عن مونديال قطر 2022

تشهد منافسات بطولة كأس العالم 202 قطر 2022، والتي تنطلق منافستها انطلاقها الأحد المقبل، غياب عدد من أبرز لاعبي اللعبة بعد عدم التحاق منتخباتهم بركب المتؤهّلين إلى النسخة الـ21 من العرس العالمي.

و يغيب النجمان العربيّان المتألقان في الدوري الإنجليزي الممتاز لاعب ليفربول المصري محمد صلاح ولاعبي مانشتتر سيتي الجزائري رياض محرز وزميله النرويجي إيرلينج هالاند، إضافة إلى المهاجم البرازيلي الذي لم يستدع ريبرتو فيرمينو.

هذا ويغيب من الدوري الإيطالي عديد الأسماء والنجوم البارزة بجانب الغياب الأبرز وللمرة الثانية تواليا للمنتخب الإيطالي ويأتي في مقدمتهم الحارس الإيطالي العملاق جالويجي دوناروما، إضافة إلى المهاجم النيجيري فيكتور أوسيمين لاعب نابولي وزميله الجورجي كفاراتسخيليا، إضافة إلى نجم خط الوسط الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب ميلان وزميله النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش..

وسجل مونديال قطر كذلك غياب المدافع الإسباني سيرجو راموس وظهير ريال مدريد كرفخال وحارس مانشستر يونايتد “دي خيا”، لعدم استدعائهم من المنتخب من طرف المدرب لويس أريكي، كما حرمت الجماهير العالمية من مشاهدة نجم ريال مدريد توني كروس؛ بسبب اعتزاله اللعب دوليّا بجانب نجم بروسيا دورتموند ماركو رويس.

كُتب بواسطة إبراهيم العربي

Exit mobile version