in

إقالة أربع مدربين بعد انقضاء أربع جولات من دورينا الممتاز

شهدت الجولات الأربع الأولى من دورينا الممتاز إقالة أربعة مدربين من مهامهم؛ على خلفية النتائج المتواضعة ونزيف النقاط المتواصل للفرق التي تسعى للتواجد في المراكز المتقدمة في كلا المجموعتين الأولى والثانية.

حيث أقال فريق الهلال مدربه التونسي أنيس الباز بعد توليه تدريب الفريق في أربع مباريات لم يجن منه سوى نقطتين وضعته في المركز ماقبل الأخير في سلم ترتيب المجموعة الأولى، مستعينًا بالمدرب المصري محمد عودة لإكمال مسيرة تدريب الفريق في الأسابيع القادمة.

وعقب الخسارة الثانية تواليًا قرّرت إدارة نادي الاتحاد المصراتي بعد لقاء ديربي مصراتة إقالة مدرب الفريق البلجيكي لوك إيميل من قيادة الفريق وتعيين مدرب فريق الأواسط بالنادي التونسي جمال بن سالم.

هذا وأنهت إدارة نادي المدينة تعاقدها مع المدرب الوطني رضا عطية عقب الخسارة الأخيرة في الأسبوع الرابع أمام الاتحاد بهدف يتيم، واستعان بالمدرب الوطني حمدي بطاو لإكمال المهمة.

وقام نادي الأولمبي بإنهاء خدمات مدربه التونسي طارق ثابت بشكل ودّي عقب سلسلة التعادلات الأخيرة وعدم فوزه بأي لقاء في الأسابيع الأربعة الماضية، ولم تكشف إدرة النادي عن الطاقم الجديد الذي سيقود دفّة تدريب الفريق في بقية مشواره في الدوري الممتاز.

يذكر أنّ الأهلي بنغازي يتصدر سلم ترتيب المجموعة الأولى برصيد ثماني نقاط، ويتربع الاتحاد، بالعلامة الكاملة، على عرش المجموعة الثانية برصيد اثنتي عشرة نقطة من أربع مواجهات.

كُتب بواسطة Journalist

الرئاسي: نرفض ما حدث من منع انعقاد جلسة الأعلى للدولة

“زيادة المرتبات العشوائية هي السبب في تأخر مرتبات أكتوبر”