in

مدرب المنتخب الوطني يستدعي 24 لاعبا من بينهم خمسة محترفين

أعلن مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، الفرنسي “كورنتين مارتينز” عن اللاعبين المدعوين للدخول في معسكر تدريبي في العاصمة التركية إسطنبول بداية من الـ17 من شهر نوفمبر القادم، من خلال قائمة تكوّنت من 24 لاعبًا تضمّ خمسة لاعبين محترفين فقط.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الاتحاد الليبي لكرة القدم للرائد أن هذه القائمة هي النهائية من المدرب الفرنسي، مؤكّدًا أن اعتمادها بشكل رسمي سيكون قبيل السفر إلى تركيا بأيام مما يجعل إمكانية إضافة بعض الأسماء واردًا.

وضمت القائمة ثلاثة حراس مرمى و9 مدافعين و7 لاعبين وسط، و5 مهاجمين، وعرفت القائمة عودة المعتصم بالله المصراتي نجم “سبورتينغ براغا” البرتغالي, وتواجد دانيال الفاضلي لاعب “ماغديبورغ” الألماني،ومحمد صولة لاعب العربي الكويتي وحمدو الهوني نجم الترجي التونسي، وطاهر بن عامر مدافع الدفاع الحسني الجديدي.

فيما شهدت قائمة اللاعبين غياب زكرياء الهريش والسنوسي الهادي وسند الورفلي ونورالدين القليب وعلي أبوعرقوب والكثير من الأسماء البارزة. يذكر أن المنتخب الوطني سيخوض لقاءين وديين أمام منتخبي النيجر والغابون؛ تأهبًا لانطلاق بطولة إفريقيا للاعبين المحليين والتصفيات المؤهلة إلى “كان كوت ديفوار” التي تبدأ في مارس 2023.

زيارة المدعي العام للمحكمة الجنائية الدولية لمواقع المقابر الجماعية

عون: إنشاء خط من ليبيا إلى دمياط بمصر لإنشاء معمل لتسييل الغاز بليبيا وُقع عام 2007