in

حصيلة الأسبوع الثالث للدوري الممتاز: انتصاران وتعادلات بالجملة

أسدل الستار الأحد على منافسات الجولة الثالثة من الدوري الليبي الممتاز لكلا المجموعتين الأولى والثانية باستثناء المواجهات المؤجّلة للفرق التي تخوض منافسات الدور الـ32 من كأس الكونفدرالية الإفريقية ..

حيث افتتح الأسبوع الثالث من الممتاز بلقاء جمع أساريا بالمحلة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف في كلّ شبكة، وفي اليوم الثاني سجّل فريق المدينة التعادل الثالث تواليا في منافسات الممتاز بعد أن انتهى لقاؤه أمام السويحلي بدون أهداف على أرضية ملعب الجميل .

في حين انفرد فريق الاتحاد بصدارة المجموعة الثانية بتحقيقه الانتصار الثالث تواليا في الممتاز وبهدف وحيد على حساب ضيفه الخمس في المباراة التي أقيمت على ملعب أبوسليم، وعلى الملعب ذاته سُجل التعادل الثالث في هذه الجولة بعد تعادل أبوسليم مع ضيفه الأولمبي بهدف مقابل هدف .

وفي المجموعة الأولى انتهت لقاء الهلال والتعاون بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، واستطاع الأهلي بنغازي قلب تأخره أمام دارنس والفوز عليه بهدفين مقابل هدف على أرضية ملعب شهداء بنينا، بينما سجل في الأسبوع الثالث التعادل الخامس من سبع مباريات حينما انتهى ديربي مدينة شحات بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الصداقة وشباب الجبل .

ويتصدر الأهلي بنغازي سلم ترتيب المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط جمعهما من انتصارين وتعادل، بينما ينفرد فريق الاتحاد بصدارة المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بعد فوزه في ثلاث مواجهات .

وشهدت الجولة الثالثة من دورينا الممتاز تسجيل اثنتي عشر هدفا، ولم يفز في مبارياتها سوى فريقي الاتحاد والأهلي وبنغازي بعد انتهاء خمس مباريات بالتعادل السلبي والإيجابي.

واشنطن تدعم إمكانية ربط الطاقة بين اليونان وليبيا

مستشفى العيون بطرابلس ينفي إصابة عدد من المرضى بالعمى بعد إجراء عمليات زراعة القرنية