in

نتائج سلبية وشحّ تهديفي في جولة الممتاز الثانية

شهدت الجولة الثانية من الدوري الليبي الممتاز نتائج سلبية متعددة في المجموعتين الأولى والثانية، إضافة إلى شحّ تهديفي في معظم مبارياتها.

حيث افتتحت مواجهات الجولة الثانية بلقاء جمع الصقور مع ضيفه التحدي في مدينة طبرق انتهى بفوز الصقور الصاعد حديثًا بهدف يتيم، في حين حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة التعاون والصداقة.

واختتمت مباريات هذه الجولة في المجموعة الثانية بقمة جمعت الأهلي بنغازي وضيفه الهلال حقق فيها الجزارة فوزًا بثلاثة أهداف مقابل هدف اعتلى من خلالها صدارة المجموعة مؤقّتًا برصيد أربعة نقاط بعد أن أجلت لجنة المسابقات مباراتي النصر ودارنس والأخضر مع شباب الجبل لغرض المشاركة الإفريقية.

وفي المجموعة الثانية سجل الاتحاد انتصاره الثاني في الدوري بفوزه على المحلة بهدف دون رد، وحقق أبوسليم المفاجأة بفوزه على الأهلي طرابلس بهدف يتيم، كما انتهت مباراة المدينة والخمس بنتيجة التعادل السلبي.

هذا وسجل ديربي مدينة الزاوية ظهوره الأول في الدوري الممتاز بين الأولمبي وأساريا الذي نجى من خسارة ثانية في الممتاز عقب تعادله في آخر الأنفاس بهدف لمثله مع جاره الأولمبي، واكتسى ديربي مدينة مصراته الذي جمع السويحلي والاتحاد المصراتي باللون الأحمر بفوز السويحلي بهدف يتيم.

ويتصدر الاتحاد والسويحلي وأبوسليم سلم ترتيب المجموعة الثانية بست نقاط، فيما يتصدر المجموعة الأولى فريق الأهلي بنغازي مؤقّتًا برصيد أربع نقاط.

وسجّلت الجولة الثانية من الدوري الليبي الممتاز معدّلًا تهديفيًّا ضعيفًا وبمجموع عشرة أهداف في ثماني مباريات أي بمعدل أقل من هدف وحيد في المباراة الواحدة.

أبوراوي: وزعت جزءٌ من الكتب المدرسية المُتبقية من العام الماضي على طلبة التعليم الأساسي

بن قدارة: اتفقنا مع “إيني” الإيطالية و”بي بي” البريطانية على الحفر في حقل غاز بالبحر المتوسط احتياطاته أكبر من حقل “ظهر” المصري