in

الأهلي بنغازي والأهلي طرابلس والأخضر يصلون نصف نهائي كأس ليبيا

بلغت فرق الأهلي طرابلس، والأهلي بنغازي، والأخضر دور نصف نهائي كأس ليبيا بعد تحقيقهم الانتصار في مباريات دور الثمانية التي أقيمت يومي الثلاثاء والأربعاء.

حيث وصل الأهلي العاصمي إلى هذا الدور بعد فوزه على أبوسليم بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء على أرضية ملعب مصراتة، وجاء هدفا الأهلي عبر محمد المنير وعلي أبوعرقوب، فيما جاء هدف أبوسليم الوحيد عبر اللاعب عبد المنعم عكاشة، ليواجه الأهلي طرابلس الفائز من مباراة الخمس والمدينة في الدور ما قبل النهائي.

هذا وتجاوز الأهلي بنغازي فريق الأولمبي بالفوز عليه بهدف يتيم على أرضية ملعب نادي أبوسليم أحرزه الوافد الجديد للجزارة محمد الترهوني.

وعلى أرضية ملعب شهداء بنينا بلغ الأخضر دور نصف نهائي كأس ليبيا حينما أمطر شباك دارنس بسداسية نظيفة، تناوب على تسجيلها صهيب بن سليمان وسالم روما في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني ضاعف الأخضر النتيجة بأربعة أهداف عبر المدافع بهاء السلامي وعامر التاورغي وطلحة رزق وخالد الصروخ.

ليضرب الأخضر موعدًا مع الأهلي بنغازي في نصف نهائي كأس ليبيا، الذي تنطلق منافساته مطلع شهر ديسمبر القادم.

بلدي وادي عتبة: لن نستطيع تسيير الدراسة إذا لم تعالج مشكلة نقص المدرسين

رغم الوعود المتكررة والميزانيات المصروفة.. أزمات التعليم في ليبيا متواصلة “غياب الكتاب، نقص المدرسين، اكتظاظ المدارس، غياب الصيانة”