in

قرعة متابينة للفرق الليبية في الدور الـ32 مكرر من كأس الكنفدرالية ..

سحبت الثلاثاء، بالعاصمة المصرية القاهرة قرعة الدور الـ32 مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والتي شهدت مواجهات مثيرة ومتباينة للفرق الليبية المشاركة في هذا الدور التمهيدي ..

حيث شهدت القرعة للمرة الأولى تواجد ثلاث فرق ليبية بين 32 فريقًا من مختلف دول القارة في الدور المؤهل لدور المجموعات، وهي الأهلي طرابلس والأخضر والنصر ..

ووضعت القرعة في هذا الدور الأهلي طرابلس في مواجهة مارومو الجنوب أفريقي على أن تقام مواجهة الذهاب في الثاني من نوفمبر القادم على أرضية ملعب شهداء بنينا، والإياب في التاسع من الشهر ذاته بجوهانزبيرغ ..

بينما أوقعت القرعة فريق الأخضر في مواجهة بلاتيو يونايتد النيجيري، حيث سيلعب لقاء الذهاب بنيجيريا في الثاني من شهر نوفمبر ومواجهة الإياب في التاسع من الشهر ذاته على أرضية ملعب شهداء بنينا ..

هذا وسيواجه النصر ريفرز يونايتد النيجيري أيضًا في نيجيريا من خلال مواجهة الذهاب التي ستكون في الثاني من نوفمبر هي الأخرى على أن تقام مباراة الإياب في التاسع من الشهر ذاته ..

يذكر أن النسخة النسخة الأخيرة من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية توّج بها فريق نهضة بركان المغربي ووصل فيها الأهلي طرابلس إلى الدور ما قبل النهائي بعد مواجهة قارية جمعته في ربع نهائي البطولة حقق فيها الفوز على غريمه الاتحاد بمجموع هدف وحيد في كلا المواجهتين..

الخارجية الأمريكية: لن نعتبر حكومة الدبيبة شرعية إلى أجل غير مسمى

عقيلة: تم توجيه مجلس إدارة المصرف المركزي بتعديل سعر الصرف وهناك 160مليار صرفت هباء