in

الأخضر والنصر يبلغان دور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية ..

عاد فريق الأخضر ببطاقة العبور المؤهلة إلى دور ما قبل المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية رغم خسارته بهدفين دون رد في إياب الدور الثاني والثلاثين الأول أمام مضيفه فريق عزام يونايتد التنزاني ..

حيث شهدت مباراة الإياب ضغطًا كبيرًا من أصحاب الأرض في كافة أطوار المباراة قابله استبسال من الأخضر الذي تمكن من الترشح وإقصاء عزام يونايتد بعد تفوّقه ذهابًا بثلاثة أهداف نظيفة على أرضية ملعب شهداء بنينا ..

وعلى الرغم من العراقيل التي واجهت بعثة العنيد في تنزانيا، والتي كادت أن تؤدّي إلى كارثة إنسانية بعد تخدير لاعبي وإداريي الفريق في ليلة ما قبل المباراة في وجبة العشاء إلا أن الخضراوي نجح في تجاوز كل هذا، وعاد بتذكرة التأهل إلى دور الـ32 مكرر من الكونفدرالية ..

بينما حسم فريق النصر تأهله للدور الثاني والثلاثين مكرر من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بفوزه الثمين على حساب ضيفه كيغالي الرواندي بهدف يتيم وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب شهداء بنينا، لحساب منافسات إياب الدور الـ32 الأول من الكونفدرالية ..

وسجل هدف الفوز والوحيد للنصر المهاجم عبدالسلام الفيتوري، في الدقيقة الـ70 من عمر اللقاء الذي عبر من خلاله النصر إلى الدور التالي بجموع هدف دون رد في المبارتين ..

يذكر أن قرعة الدور المؤهل إلى دور المجموعات بكأس الكنفدرالية الإفريقية تشهد تواجد ثلاث فرق ليبية ستسحب الثلاثاء على أن تلعب مباريات هذا الدور في بداية ومنتصف نوفمبر القادم.

سميو: ستصل أولى شحنات التطعيمات يوم 18 أو 19 أكتوبر بكميات جيدة

السفير التركي: نرغب في فتح قنصليتنا ببنغازي في 24 ديسمبر المقبل