in

مباراة فاصلة بين الأهلي والاتحاد ستحسم لقب الدوري الممتاز

تأجل حسم بطولة الدوري الليبي الممتاز إلى السبت المقبل بعد نهاية مباريات الجولة الختامية بتساوي المتنافسين المباشرين على اللقب فريقي الأهلي طرابلس والاتحاد في النقاط وعدد الأهداف المسجلة والمستقبلة.

وبحسب لوائح لجنة المسابقات للدوري ستلعب مباراة فاصلة بين الفريقين؛ لتحديد هوية البطل السبت المقبل على ملعب “رادس” في تونس على تمام الساعة 7 مساء.

وشهدت الجولة الختامية تنافسا شديدا ولحظات درامية في الدقائق الأخيرة للمباراة

وحقق فريق الأهلي الفوز على فريق الأولمبي بهدف دون مقابل، سجله اللاعب أحد التربي في الدقيقة 47، وضيع الأهلي ركلة جزاء عن طريق محترفه المغربي محمد الفقيه في الدقيقة 61، فيما ألغى الحكم هدفا سجله المحترف الأردني محمد شرارة بعد الرجوع لـ “تقنية الفار” في الدقيقة 67.

وتمكن الاتحاد من تحقيق فوز صعب ومثير في الدقائق الأخيرة من المباراة التي جمعته بفريق النصر بهدفين مقابل هدف تناوب على تسجيلهما اللاعب نبيل مقني في الدقيقة 68 من الشوط الثاني، قبل أن يعادل النصر النتيجة عن طريق المحترف التونسي عماد اللاواتي في الدقيقة 90 ليعود الاتحاد ليسجل هدف الفوز عن طريق لاعبه يوسف كارة في الدقيقة 92 ليحافظ على آمال فريقه في انتزاع اللقب.

وشهدت المباراة الثالثة من الجولة فوز الأخضر على الأهلي بنغازي بهدفين لهدف ليضمن المركز الثالث في الترتيب العام للدوري المشاركة في كأس الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل رفقة فريق النصر الذي جاء رابعا في الترتيب برصيد أربعة نقاط.

جواز السفر الليبي ضمن قائمة أضعف 10 جوازات عالميا في 2022

“نورلاند” يدعو لوضع اللمسات الأخيرة على التوافق حول قاعدة دستورية للانتخابات لإرساء الشرعية الكاملة للحكومة