in ,

صحيفة جزائرية: عدد السياح الليبيين تضاعف عبر المركز الحدودي “أم الطبول”

قالت صحيفة الشروق الجزائرية إن عدد السياح الليبيين الوافدين للجزائر تضاعف مع تقلص عدد السياح التونسيين عبر المركز الحدودي أم الطبول بولاية الطارف

وأوضح مصدر من المركز الحدودي ، بن تدفق الليبيين على الطارف والجزائر عموما في تزايد مستمر، خاصة بعد سنتين وما يزيد من الغلق والأوضاع التي كانت سائدة ، والتي تحسنت عموما، ما جعلهم يعودون وبقوة، حيث يعبر منهم العشرات في كل يوم، في انتظار ارتفاع العدد بحسب الصحيفة ،

.

َوأضافت الصحيفة الشروق أنها رصدت منذ نهاية الأسبوع الماضي، سيارات تحمل لوحات ليبية متوقفة غير بعيد عن محلات تجارية وسوق الحطاب الشهير بعنابة، وأخرى مركونة بجنب كورنيش وساحة الثورة بعنابة

وأشارت الصحيفة إلى الصفحات الفايسبوكية الليبية التي تروج، وتدعو الليبين إلى زيارة الجزائر وقضاء العطلة بها وببعض ولاياتها كالطارف عبر شواطئ القالة وعنابة وسطيف وسكيكدة.
محمد
محمد الزروق
صحيفة جزائرية: عدد السياح الليبيين تضاعف عبر المركز الحدودي “أم الطبول”

قالت صحيفة الشروق الجزائرية إن عدد السياح الليبيين الوافدين للجزائر تضاعف مع تقلص عدد السياح التونسيين عبر المركز الحدودي أم الطبول بولاية الطارف.

وأوضح مصدر من المركز الحدودي أن تدفق الليبيين على الطارف والجزائر عموما في تزايد مستمر، خاصة بعد سنتين وما يزيد من الإغلاق والأوضاع التي كانت سائدة، والتي تحسنت عموما؛ ما جعلهم يعودون وبقوة، حيث يعبر منهم العشرات في كل يوم، في انتظار ارتفاع العدد، بحسب الصحيفة.

.

َوأضافت صحيفة الشروق أنها رصدت منذ نهاية الأسبوع الماضي، سيارات تحمل لوحات ليبية متوقفة عند محلات تجارية وسوق الحطاب الشهير بعنابة، وأخرى مركونة بجنب كورنيش وساحة الثورة بعنابة.

وأشارت الصحيفة إلى أن الصفحات الفايسبوكية الليبية تروج وتدعو الليبيين إلى زيارة الجزائر وقضاء العطلة بها، وفي بعض ولاياتها كالطارف عبر شواطئ القالة وعنابة وسطيف وسكيكدة.

بلدي نالوت: الوضع الأمني غير مستقر والدولة لم تفرض سلطتها

العرفي: إذا لم يرسل مجلس الدولة أسماء المترشحين للمناصب السيادة سنشكل لجنة لفرز أسماء المترشحين للتصويت عليها